مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

تجارية الشرقية تستعرض السلع التي ارتفعت أسعارها والمنخفضة والثابتة

-  

سجل تقرير الأسعار الأسبوعي الذي أعدته الغرفة التجارية لمحافظة الشرقية، برئاسة أسامة سلطان، انخفاضًا في المؤشر العام لأسعار السلع المتداولة بأسواق المحافظة، بحدود تقترب من 3%.

ويرجع ذلك لعدة أسباب فمؤشر السلع الغذائية، لاحظت الغرفة انخفاضاً في أسعار الطماطم بحدود 12%، والبطاطس بحدود 20%، والفاصوليا الخضراء بحدود 37%.

بينما ارتفعت أسعار كل من الكوسة بحدود 23%، والدواجن البلدية بحدود 5%، والدواجن البيضاء نحو4%.

مع الثبات في أسعار كل من مؤشر السلع الاستهلاكية غير الغذائية والسلع الهندسية الصناعية، ومواد البناء، حيث استقرت كافة الأسعار عند نفس معدلاتها مقارنة بالأسبوع الماضي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة