مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

وضع حواجز خرسانية لمنع غرق كورنيش الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج | صور

   -  

انتهى جهاز حماية الشواطئ، من إنزال عدد من الكتل الخرسانية كمصدات للأمواج، تحسبا لارتفاع مياه البحر وحتى لا تصل إلى طريق الكورنيش.

من جانبه، قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن ذلك يأتي في إطار استعدادات الشركة نظرا للتغيرات المناخية وموجة التقلبات الجوية التي أدت إلي إرتفاع أمواج البحر إلي 5 متر في بعض الأحيان.

وأشار إلى أن شركة صرف صحي الإسكندرية قامت برفع حالة الطوارئ منذ ورود تقرير تنبؤ هيئة الأرصاد بموجة التقلبات الجوية.
 
كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حذرت من وجود إنذار بحري خاص بالبحر المتوسط، إذ تشير التوقعات إلى زيادة سرعة الرياح من 50 إلى 65 كيلو مترًا/ الساعة، وارتفاع الموج من 3.5 إلى 4 أمتار.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة