افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

تحرير 19 محضرًا تموينيًا لتجار في شبراخيت بالبحيرة

   -  

حررت حملة من مديرية تموين البحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين، ومديريتى الصحة والطب البيطرى 19 محضرًا تموينيًا لتجار فى مركز شبراخيت.

 
ووفقًا لبيان إعلامى صادر عن محافظة البحيرة، استهدفت الحملات التفتيش على المحلات التجارية فى مركز شبراخيت، وحررت 19 محضرًا للتجار، لعرض سلع مغشوشة، وسلع منتهية الصلاحية، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادة صحية، وعدم تمكين الحملة من ضبط المخالفات.

تأتى الحملة فى إطار جهود الدولة لضبط الأسواق، ومكافحة بيع السلع المغشوشة ومجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية، للحفاظ على صحة المواطنين، وضبط السلع المهربة من الجمارك للحفاظ على حق الدولة، وضبط الأسواق فى مراكز المحافظة التى تضم عددًا كبيرًا من ثلاجات حفظ المواد الغذائية، وضبط المخالفين للقوانين المنظمة للأسواق.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، ومراقبة تطبيق التجار للقوانين التى تصدرها الدولة، لضبط عمليات البيع والشراء فى الأسواق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة