توجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

زوج يحرر محضرا ضد زوجته ومحاميه الخاص بكفر الشيخ

-  

حرر زوج محضراً ضد زوجته والمحامي الخاص به، يتهمها بإقامة علاقة محرمة أثناء حبسه على ذمة أحد القضايا، وتحرر المحضر رقم 3151 إداري قسم ثان كفر الشيخ.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء أشرف المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى  يفيد بتقدم "ص. ع. ع. ع" 42 سنة إلى الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ ببلاغ حمل رقم 3151لعام 2021، إداري قسم ثاني كفر الشيخ، أنه كان محبوسا على ذمة أحد القضايا، وبعد خروجه فوجئ بشخص يعطيه فلاشة عليها مقاطع فيديو، تظهر فيه زوجته مع المحامي الخاص به، أثناء إقامة بالمكتب الخاص بالمحامي، ليذهب لتسليمها إلى مركز شرطة ثان كفر الشيخ، ليحرر المحضر السابق.

وبإحالة البلاغ لجهات التحقيق أمرت بإرسال محتوى الفلاشة، إلى قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بـ ماسبيرو لفحصها والتأكد من وجود تلاعب في هذه المقاطع من عدمها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة