«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة«فودة» يلتقي عمدة «استيبونا» ويبحث تفعيل اتفاقية التآخي بين شرم الشيخ والمدينة الإسبانيةأمم إفريقيا - محمد عبد المنعم الهداف رقم 65 لـ مصر في البطولةكرة سلة - بسبب مباراة القمة.. تغريم أحمد ياسر وعمر عزب لاعبا الزمالك والأهليكرة يد - الأهلي يعلن الموافقة على احتراف الطيار في لايبزجمباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقيا

مقتل وإصابة 107 جراء اندلاع حريق في سجن ببوروندي

   -  
اندلاع حريق في سجن ببوروندي

بوروندي - (أ ش أ)

أعلن نائب الرئيس البوروندي بروسبر بازومبانزا مقتل 38 سجينا وإصابة 69 آخرين بجروح خطيرة إثر اندلاع حريق في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، في سجن بالعاصمة السياسية للبلاد جيتجا.

وقال شهود، وفقا لما ذكرته قناة (فرانس 24) في نشرتها الإنجليزية، إن الكثير من السجناء كانوا نائمين أثناء اندلاع الحريق الذي دمر عدة أجزاء من المنشأة.

فيما، أفادت وزارة الداخلية - عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) - بأن الحريق الذي اندلع في حوالي الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي، نجم عن ماس كهربائي.

ووفقا لأرقام سلطات السجون، فإن السجن كان يحوي 1500 نزيل حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي، وهو أعلى من سعته المخصصة لاحتواء 400 نزيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة