تشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمنضبط 11.158 كيلو هيروين خلال يومين"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيه

بدء المحادثات الثنائية بين بوتين وبايدن

   -  
بايدن وبوتين

وكالات

انطلقت المحادثات الثنائية بين الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بادين عبر تقنية الفيديو، وهي الأولى منذ اجتماعهما الشخصي في جنيف في يونيو من العام الجاري، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وعشيّة المحادثة وصف بيان الرئاسة الروسية العلاقات بين موسكو وواشنطن بأنها "في حالة يُرثى لها".

وفي وقت سابق قال مسؤول بالبيت الأبيض، إن المحادثات ستُجرى بين الرئيسين عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، حيث سيؤكد خلالها بايدن لنظيره الروسي دعم بلاده لسيادة أوكرانيا وسلامتها وقلقه إزاء نشاط موسكو على حدودها.

وكان بايدن وزعماء ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا قد دعوا موسكو إلى تهدئة الوضع بينها وبين كييف، مؤكدين دعمهم لوحدة أراضي أوكرانيا.

وتقدَر أوكرانيا أن روسيا قد حشدت أكثر من تسعين ألف جندي بالقرب من حدودها مع أوكرانيا، وفي شبه جزيرة القرم التي ضمتها سلطات الكرملين. وتنفي موسكو التخطيط لغزو أوكرانيا، واتهمتها بحشد قواتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة