تشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمن

بايرن يفقد جهود جنابري وجوريتسكا أمام برشلونة

   -  

يتعين على فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الذي تأهل بالفعل لدور الـ16، مواجهة فريق برشلونة الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بدون الثنائي سيرج جنابري وليون جوريتسكا.

ويعاني نابري من مشاكل في العضلة الضامة، بينما اضطر جوريتسكا للخروج من مران الفريق الأخيرة مبكرا. ويعاني جوريتسكا من إصابة في وتر الرضفة ولكنه كان جاهزا للعب مباراة بوروسيا دورتموند التي فاز بها بايرن ميونخ 3 / 2.

كما يغيب أيضا ميكاييل كويسانسي، ومارسيل سابيتسر، وجوسيب ستانيسيتش، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج، وجوشوا كيميتش. ويحصل كيميتش على راحة هذا الأسبوع بعد إصابته بفيروس وربما يعود للفريق في مباراته أمام ماينز في الدوري الألماني.

وقال جوليان ناجلسمان مدرب الفريق اليوم الثلاثاء :"يجب علينا فقط أن نكون حذرين، نفكر بعناية حتى مباراة السبت المقبل".

وألمح المدرب فترة الراحة على مدار أربعة أسابيع والتي حصل عليها كيميتش بسبب مخالطة أحد المصابين، وإصابته شخصيا بفيروس كورونا.

وقبل المباراة أمام ضيفه برشلونة، ضمن بايرن ميونخ صدارة المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها الفريق.

ومازال برشلونة مهددا بالخروج من دور المجموعات.

وقال ناجلسمان :" مازال لدى برشلونة لاعبين من الطراز العالمي بين صفوفه. هم تحت ضغط من حيث ترتيبهم في المجموعة وسيبذلون كل ما في وسعهم".

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز للتأهل لدور الـ16 بدون الحاجة لمساعدة خارجية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة