مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة

   -  

خضع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب المصري الأول لكرة القدم لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة الجزائر المرتقبة.

ونشر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب الوطني، فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال خضوعه لجلسة العلاج الطبيعي.

وأجرى أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق.

وقال أبو عبلة إن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات استشفائية وسوف يخضع لفحص طبي بعد 48 ساعة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس الإثنين غياب محمد مجدي أفشة عن مباراة الجزائر اليوم بسبب الإصابة. وأوضح أبو عبلة أن مشاركة محمد مجدي أفشة في المباريات المقبلة سيتم حسمها عقب الاختبار الطبي الذي يخضع له بعد 48 ساعة.

وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم فى مباراة الجزائر.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميًا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وحقق المنتخب فوزًا كبيرًا على السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة