مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

فيرستابن: ماكس سيسعى للفوز على هاميلتون في سباق فورمولا-1 بأبو ظبي

   -  

يعتقد والد ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، أن نجله لن يلجأ لدفع لويس هاميلتون، منافسه على اللقب، خارج المضمار في السباق النهائي للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 من أجل الفوز باللقب.

وتوج هاميلتون بسباق الجائزة الكبرى السعودي الاستثنائي يوم الأحد الماضي ليتساوى مع فيرستابن في عدد النقاط في ترتيب فئة السائقين.

وقبل خوض السباق النهائي في أبو ظبي الأحد المقبل، يمتلك فيرستابن التفوق على هاميلتون (حيث فاز بتسع سباقات، فيما فاز هاميلتون بـ8 سباقات) وسيتمكن فيرستابن من الفوز بلقب بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه إذا لم يتفوق هاميلتون على نتيجته.

إذا فشل السائقان في إنهاء السباق في المراكز التي تحصد نقاطا- أول لم ينهيا السباق- سيحسم فيرستابن التتويج باللقب، إذا لم يحصد هاميلتون نقطة أسرع زمن للفة.

وردا على سؤال من صحيفة "ديلي ميل" عما إذا كان ماكس سيضحي بالسباق من أجل إخراج هاميلتون من السباق، قال جوس، والد ماكس وسائق فورمولا-1 السابق :"لا أعتقد أن هذا سيحدث".

وأضاف :"قطعا يريد ماكس الفوز. بالتأكيد سيسعى للفوز. سيحاول بكل تأكيد التغلب عليه. سيفعل أي شيء ليفوز، هذا مؤكد. سيكون سباقا مثيراً.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة