طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل"

مصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشور

-  

لقي عامل مصرعه وأصيب اثنان آخران، في انفجار دانة من مخلفات حروب، عُثر عليها بحمولة رمال محملة من منطقة دهشور بالجيزة المجاورة لابني بيتك، وتم نقل المصابين إلى المستشفي.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بحدوث انفجار داخل محطة للخرسانة الجاهزة بالمنطقة المجاورة لمنطقة "ابنى بيتك" بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين انفجار دانة من مخلفات حروب عُثر عليها بحمولة رمال محملة من منطقة دهشور، حال قيام عامل بقطعها باستخدام "صاروخ كهربائى". 

نتج عن ذلك وفاة العامل المشار إليه وإصابة عاملين آخرين بشظايا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة