مينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية

أسوان تدشن حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال

   -  

دشنت إدارة الثقافة الصحية بمحافظة أسوان حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال وذلك داخل العديد من المدارس والجمعيات الأهلية والأماكن العامة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، إستعدادا لإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى 19 ديسمبر المقبل تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأوضح الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان بأنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية فقد تم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بإطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال والتي سوف تستمر على مدار 4 أيام فور بدء فعالياتها، مشيراً إلى أن إدارة الثقافة الصحية بالمديرية بقيادة الدكتور محمد على تواصل تنفيذ الندوات التوعوية لتعريف المواطنين بضرورة تطعيم الأطفال ضمن الحملة القومية القادمة وذلك من خلال الفرق الثابتة والمتحركة ، ويتم التطعيم من منزل إلى منزل.

وأضاف إيهاب حنفى بأن التطعيم يشمل جميع الأطفال المصريين والمقيمين من غير المصريين بالمحافظة من عمر يوم وحتى 5 سنوات ، وتم التأكيد على إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية ، وطرق مكافحة العدوى أثناء التطعيمات فى ظل الظروف الراهنة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة