إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

ضبط زيوت سيارات ومواد كيماوية مجهولة داخل مخازن غير مرخصة بالإسكندرية

   -  

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من محمد سعد الله و كيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على مخازن زيوت السيارات ومخازن المواد الكيماوية والمخابز حماية للمواطنين من الغش التجارى والتدليس.

وقامت إدارة التجارة الداخلية برئاسة سليمان الطيب و إشراف أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية بحملة على مخازن المواد الغذائية ومحطات تموين السيارات والتى أسفرت عن ضبط مخزن زيوت سيارات بمنطقة أبيس لحيازته عبوات زيت سيارات غير مدون عليها تواريخ الأنتاج و الصلاحية و ذلك بالاشتراك مع مباحث التموين و تم التحفظ علي 856 لتر زيت سيارات ، 624 عبوة زيت ،

كما تم ضبط مخزن مواد كيماوية بمنطقة أبيس و ذلك لحيازته مواد كيماوية و زيوت مجهولة المصدر و غير مدون عليها أي بيانات وذلك بالاشتراك مع مباحث التموين، وتم التحفظ علي 785 كجم مواد كيماوية ، 1298 كجم زيوت ومواد كيماوية.

فيما تم ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في كمية قدرها 1283 لتر بنزين 80 أثناء فترة التوقف ودون البيع للجمهور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة