طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل"

قادرون باختلاف.. الشاب عبد الرحمن عرام: "الرئيس أب لكل المصريين وحقق حلمى".. لايف

   -  

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع الشاب عبد الرحمن عرام، من أصحاب الهمم فى حفل "قادرون باختلاف" النسخة الثالثة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذى حقق له الرئيس أمنيته بأن يصبح إعلاميا وله برنامج تليفزيونى خاص به، وأن تكون أولى المداخلات مع الرئيس بنفسه.

وقال الشاب "عبد الرحمن"، خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، إن حلمه الأول هو أن يكون مذيعا، والذى كان يراوده منذ طفولته، موضحا أنه على الرغم من الكلمات المؤلمة التى كانت تسمعها والدته من المقربين لها عن حالة ابنها واستحالة أن يكون شخص ناجح كونه من أصحاب الهمم لكنها أصرت أن تكمل طريقها وتعلم طفلها الصغير حتى أصبح الأول على الثانوية العامة، وأول طالب يلتحق بجامعة بنها نظام الدمج.

وأوضح "عبد الرحمن"، أنه بالمرحلة الثالثة بكلية تربية نوعية قسم إعلام بجامعة بنها، مشيرا إلى أن والدته عانت سنوات طويلة حتى وضعته على الطريق الصحيح، وشارك فى العديد من الحفلات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وكان سفير التدريب والتشغيل لذوى القدرات الخاصة فى "قادرون باختلاف" فى نسختها الأولى، وكان من الحاورين بقادرون باختلاف فى نسختها الثالثة، ومن أبرز هواياته الشعر وحلم حياته أن يكون مذيع.

وأضاف "عبد الرحمن"، أن خلال حديثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية قادرون باختلاف فى نسختها الثالثة كان بمثابة ابن يتحدث إلى والده، قائلا "الرئيس أب لكل المصريين وحقق حلمى وأمنيتى فى لحظة، وخصوصا لما قلت لسيادتة الرئيس نفسى أكون إعلامى وأول مداخلة تكون مع سياردته رد فورا وقالى نعمل المداخلة دلوقتى حالا".

واستطرد، أنه حصل على العديد من كورسات إعلام وإذاعة، كما أن له طريقته الخاصة فى الشعر مميزة، قائلا "أخدت شهادات كتير فى الدراسة والشعر، وحلم من أحلامى أكون مذيع وشاعر، وفى يوم من الأيام هوهب حياتى للوقوف بجانب أصحاب الهمم وأتكلم دايما عنهم فى الشعر والإذاعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة