شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

"فتنوا على بعض".. نيابة فاقوس تطلب تحريات حول مصادر جمع 26 سلخ جلد حمار

   -  

كلفت نيابة مركز فاقوس بإشراف المستشار حلمى عطالله محامى عام نيابات شمال الشرقية،  مباحث التموين بإجراء تحريات حول واقعة العثور على 26 سلخ جلد حمار ضبطت لدى تاجران للجلود بالمخالفة للقانون، و تحديد مصادر الحصول عليها.

كانت لجنة مكبرة من مديرية الطب البيطرى شنت بتوجيهات من الدكتور إبراهيم متولى وكيل الوزارة، و بعد تلاقيها شكوى بوجود مخزن جلود يحتوى على جلود حمير بالمخالفة لقانون.

و أفاد الدكتور أشرف حجازى مدير إدارة الصحة العامة و المجازر، لـ"اليوم السابع"، انه ترأس لجنة تضم مسئولين الرقابة التموينية، لفحص الشكوى، وعثر على 10 جلود حمير  مسلوخة لدى مخزن المتهم الأول "م . ج" وهو يعمل تاجر جلود، ولا يوجد أى أعضاء أو أجزاء من الحمير أو آثار الذبح، كما لا توجد فواتير أو تحديد لمصادر الحصول على هذه الجلود.

وبمداهمة المخزن المشار إليه تبين أن الشاكى هو عم المتهم الأول، ويعمل بنفس المهنة وهى جمع الجلود، و توجهت الحملة لمداهمة مخزنه هو الآخر و الذى فى نفس المنطقة، عثر على 16 جلد حمير مسلوخ.

و بالتحقيق تبين أن المتهم التانى "العم"، وقامت الحملة بالتحفظ على مضبوطات لدى المتهمان "العم و نجل شقيقة"، تم و تحرير محضر إثبات حالة، وإحالتهم للنيابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة