طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل"

"قومي المرأة": فخورون بالاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس السيسي بالأشخاص ذوي الإعاقة

   -  

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه وتشجيعه للأشخاص ذوي الإعاقة خلال تشريفه بحضور احتفالية "قادرون باختلاف".

وقالت مايا مرسي ـــ في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء- "إن الكلمات عاجزة عن وصف مقدار ما رأيناه ولمسناه من التشجيع والمساندة التي قدمها الرئيس لأبناء قادرون باختلاف خلال الاحتفالية، واهتمامه الشخصي واستجابته السريعة لتحقيق أحلامهم، ومشاهدة الفرحة على وجوههم عند تحقيقها". 

وأعربت مرسي عن فخرها بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس السيسي للأشخاص من ذوي الإعاقة والذي كان له أثر كبير في النهوض بهذا الملف المهم.

وأشادت باحتفالية "قادرون باختلاف"، متوجهة بالشكر لجميع المنظمين والجهات التي أسهمت في خروج الاحتفالية بهذا المظهر المشرف الذي لاقى الاستحسان من الجميع، مؤكدة أنها احتفالية مهمة للغاية يتشرف الرئيس بحضورها كل عام ومشاركة الأشخاص من ذوى الإعاقة احتفالاتهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة