"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كورونا

سفير موسكو بالقاهرة: الضبعة رمز جديد لقوة العلاقة بين مصر وروسيا

   -  
أكد السفير الروسي بالقاهرة أن قيام شركة روساتوم الروسية بالأعمال الخاصة بإنشاء أول محطة نووية بمنطقة الضبعة يعد رمز جديد لقوة العلاقة بين مصر و روسيا مثل السد العالي، موكدا أن التاريخ شاهد على العلاقة القوية بين البلدين.

وأضاف السفير الروسي خلال ختام فعاليات منتدى الطاقة النووية المصرى الروسي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، أن التاريخ يوكد مدى ثقة مصر فى روسيا منذ 1956 عندما نفذت روسيا وقتها 96 مشروع قومى على رأسهم السد العالي.

و يرى السفير الروسي ، أن العلاقات بين مصر و روسيا تعتبر مثال للتعاون المثمر والبناء فى شتى المجالات، موكدا أن محطة الضبعة النووية تتيح لمصر فرص خفض الانبعاثات الكربونية والتطور الاقتصادي والاجتماعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع