تشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنيةسقوط 20 متهمًا من القائمين على أعمال البلطجة في قبضة الأمنضبط 11.158 كيلو هيروين خلال يومين"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيه

النقل تطالب بعدم دخول محطات وقطارات السكة الحديد والمترو بدون كمامات

   -  

طالب وزارة النقل جمهور الركاب بعدم دخول محطات السكة الحديد أو المترو أو استقلال قطاراتهما بدون ارتداء كمامات للوقاية ضد كورونا، مؤكدة أنه سيتم توقيع عليهم غرامات فورية تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكدت هيئة السكة الحديد استمرارها فى الإجراءات الاحترازية لمواجة فيروس كورونا من حيث أعمال التعقيم والتطهير بالمحطات والقطارات، ومتابعة التزام الركاب بإرتداء الكمامة من خلال أفراد الأمن والكمسارية المتواجدين بمداخل المحطات والقطارات وذلك للحد من انتشار فيروس كرونا المستجد.

وناشدت هيئة السكة الحديد الركاب ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم بالمحطات أو داخل القطارات وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة زويهم وعدم تعرضهم للغرامة الفورية التى أقرها مجلس الوزراء وقدرها 50 جنيها.

وتواصل شركة المترو، التشديد على مداخل المحطات لمنع دخول أى راكب لا يرتدى كمامة مع القيام بحملات تفتيشية على المخالفين داخل المحطات والقطارات وتغريمهم بشكل فورى من قبل شرطة المترو مع تحرير محاضر شرطة ضد الركاب الممتنعين عن الدفع الفورى للغرامة المقدرة بـ 50 جنيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع