كأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسي

مقتل 9 مدنيين في هجوم حوثي غربي اليمن

-  
ارشيفية

وكالات:

قتل 9 يمنيين، الثلاثاء، في هجوم نفذته مليشيات الحوثي بواسطة طائرة مسيرة مفخخة استهدف إحدى المدارس جنوبي محافظة الحديدة.

واستهدفت طائرة بدون طيار ملغمة بالمتفجرات مدرسة "سعيد بن جبير" التي كانت إحدى مواقع النزوح جنوبي مديرية حيس في الريف الجنوبي من الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وأمس الإثنين، استهدفت مليشيات الحوثي قرى سكنية مجاورة لمديرية حيس بأكثر من 6 صواريخ باليستية سقطت في مناطق لا تزال غير محررة، فيما قتل مدنيان بانفجار لغم أرضي زرعته المليشيات الانقلابية في ذات البلدة.

وتواصل مليشيات الحوثي كعادتها عقب كل هزيمة ميدانية ممارسة سياستها الانتقامية ضد المدنيين، من خلال عمليات القصف العشوائي بالصواريخ والطائرات المفخخة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة