سعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا

محكمة هولندية ترفض دعوى ضد وزير الدفاع الإسرائيلي بتهم قتل فلسطينيين

-  
بيني جانتس

أمستردام - (بي بي سي)

رفضت محكمة استئناف في هولندا دعوى تعويض بسبب الضرر أقيمت ضد وزير الدفاع الإسرائيلي الحالي ، بيني جانتس، تختصمه فيما يتعلق بمقتل ستة فلسطينيين في غارة جوية على غزة قبل سبع سنوات.

وقدم الدعوى القضائية، إسماعيل زيادة مواطنٌ فلسطيني هولندي يقول إن الضحايا أقربائه.

كان جانتس قائدا للقوات المسلحة الإسرائيلية خلال التوغل الإسرائيلي في قطاع غزة عام 2014.

وأيدت محكمة الاستئناف في لاهاي حكم المحكمة الإبتدائية بـ“عدم الاختصاص بالنظر في الالتماس المقدم ضد السيد غانتس ومسؤول عسكري إسرائيلي كبير آخر لأنه يشمل مسؤولين عسكريين ينفّذون سياسة الدولة الإسرائيلية".

وبلغ عدد الفلسطينيين الذين قتلوا خلال الأعمال القتالية في غزة عام 2014 أكثر من ألفين و200 فلسطيني ثلثيهم من المدنيين حسب التقارير الواردة بالإضافة لمقتل 67 جنديًا و6 مدنيين على الجانب الإسرائيلي المقابل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة