كيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرة

مدير إيسيسكو: المنظمة بصدد تسجيل بعض المواقع التراثية في القاهرة في إطار اختيارها عاصمة للثقافة

-  

أعلن الدكتور سالم بن محمد المالك مدير عام منظمة الإيسيسكو، أن المنظمة بصدد تسجيل بعض المواقع التراثية في القاهرة، في إطار فعاليات الاحتفال بالقاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2022"، والذي يأتي في إطار البرنامج الذي تنفذه المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة إيسيسكو.

وقال سالم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بحضور وزيرة الثقافة بالأوبرا: "من الأشياء التي نريدها تسجيل المواقع التراثية سواء عناصر مادية أو غير مادية، أو حتى صناعية، فالمنظمة لم تكن تسجل ولكن علي مدى عامين استطعنا تسجيل ٣٦٠ موقعًا تراثيًا ماديًا وغير مادي في مصر، وقد تم تسجيل القاهرة التاريخية في عام 2019، ان القاهرة التاريخية".

وأضاف "نحن نريد أن نقول إننا منظمة للعالم الإسلامي، ودورها كبير، ونحن أحق في تسجيل تراثنا الإسلامي العظيم".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة