إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

الإعلامية أمل نعمان تُقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

-  

تقدم الإعلامية أمل نعمان المذيعة بقناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري وقائع المؤتمر الصحفي للدورة الثامنة والعشرين لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يوم الخميس الموافق، 9 ديسمبر،  بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.

ويشارك في المؤتمر، الفنان الدكتور جمال ياقوت رئيس المهرجان، ومديرا المهرجان الدكتور محمد الشافعي، والفنان السعيد قابيل، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان ورؤساء اللجان التنفيذية.

المذيعة أمل نعمان من المذيعات ذات الحضور والثقافة العالية اللاتي تظهرن على قناة النيل للأخبار، وبدأت عملها الإعلامي فى ماسبيرو من خلال مسابقة تقدمت لها بقناة النيل للأخبار، واجتازت الاختبارات بنجاح، وقدمت عدة برامج منها: "صحافة الناس"  عن القضايا السياسية والاجتماعية  و"صباح جديد" و"المشهد"، ومؤخرًا أجرت حوارًا مهمًا مع العالم د.فاروق الباز على قناه النيل عن رحلته مع "ناسا"، وحقق صدى واسعًا . 

وجدير بالذكر أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان ، وإعلان عدد العروض المشاركة وكيفية اختيارها، كما سيتم الكشف عن الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، و تفاصيل المحاور الفكرية، وأهم الإصدارات وأسماء مؤلفيها بالإضافة الى الكشف عن أعضاء لجنة التحكيم وصيغة الجوائز الجديدة التي سيستحدثها المهرجان بالدورة المقبلة . 

يشار إلى أن الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبى تنطلق في الفترة من  14 إلى 19 ديسمبر 2021 علي مسارح القاهرة وبعض المحافظات ، والتى تحمل اسم الراحل الدكتور فوزي فهمي . 

ومهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتور ايناس عبد الدايم و تتشكل لجنته العليا من كل من :  الدكتور جمال ياقوت رئيسًا، الدكتور محمد عبدالرحمن الشافعي، الفنان سعيد قابيل، مديرا المهرجان، وعضوية كل من: الدكتورة هدى وصفي، الدكتور أبو الحسن سلام، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر والفنان حازم شبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة