سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

سالم المالك متحدثًا عن إيسيسكو: توجهنا قائم على الانفتاح وقبول الآخر

-  

تحدث الدكتور سالم بن محمد المالك مدير عام منظمة الإيسيسكو، عن الرؤية الثقافية الجديدة التي تنتهجها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو).

وقال "المالك" إن المنظمة أصبح رؤية ثقافية جديدة ذات مفهوم واسع لمعنى الثقافة، موضحًا أن المنظمة لست منظمة دينية بحتة، والعالم الإسلامي هو عالم متشعب، والمنظمة اتجهت أن تكون منظمة للعالم الاسلامي أجمع تعتمد في رؤيتها الجديدة على الانفتاح وقبول الأخر وامتزاج الثقافات.

وحول مفهوم عاصمة الثقافة، أضاف مدير "إيسيسكو": "عندما نتحدث عن الثقافة فإننا نتحدث عنها بالمعني الشامل والواسع، في الفكر والادب والشعر وامور كثيرة جدا، وعندما نقول عاصمة الثقافة للعالم الاسلامي نحن نريد ان نعطي هذه العاصمة هويتها بكل ما تحويه من علوم وتراث وأدب وثقافة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة