مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

الدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه

   -  
اتحاد الكرة المصري
قررت لجنة المسابقات بالقسم الثالث بالمجموعة الرابعة بإيقاف أحمد مصطفى مدرب حراس مرمى الواسطى ثمانية أشهر مع توصية بشطبه لاعتدائه بالضرب على حكم مباراة فريقه مع لافيينا.

وكان الواسطى يتقدم على لافيينا بأربعة أهداف لثلاثة قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للأخير في الدقيقة 90.

ولكن بعد الاعتراضات والضرب والتهديدات من قبل مدرب حراس الواسطى قرر الحكم إلغاء المباراة في الدقيقة 92.

كما تقرر إيقاف كل من إكرامي عبد العزيز المدير الفني للواسطى ومحمود سعد المدرب الواسطى وأحمد السيد المدرب المساعد ثماني مباريات وغرامة مالية خمسة ألاف جنيها لكلا منهم لمحاولتهم الاعتداء على الحكم.

وقررت لجنة المسابقات احتساب نتيجة المباراة فوز لافيينا بهدفين مقابل لا شيء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة