مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

طلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات

   -  

يرى طلعت يوسف مدرب الاسماعيلي السابق، أن أمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها اليوم في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب، على قدر كبير من الأهمية، وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": مباراة اليوم يمكن النظر إليه بأكثر من منظور، خاصة إذا كنا نفكر في حصد لقب البطولة فالنتيجة مهمة جداً، وكيروش محدد في أهدافه من البطولة، الجزائر من أقوى فرق أفريقيا ومواجهتنا مع شمال أفريقيا بشكل عام تحظى باهتمام خاص.

أضاف: لا يمكن أن تقيم مدرب بشغل شهر واحد مع نادي فما بالك بالمنتخب، هو مدرب له رؤية وأهداف ويسير على خطة محددة وشخصيته قوية انعكست على اللاعبين في الملعب، واستطاع أن يوسع دائرة الاختيار في المنتخب وهذا أمر افتقدناه على مدار سنوات طويلة.

واصل: تألق الوجوه الجديدة مع المنتخب خطوة مبشرة للغاية، وكيروش يرغب في توسيع قاعدة اختياراته، والفترة المقبلة ستشهد منافسة بين تلك العناصر الجديدة والآخرين وبناء على التقييم سيحدد كيروش قوام المنتخب.

وعن أبرز العناصر المرشحة لبدء اللقاء قال طلعت يوسف: الشناوي وأكرم وفتوح وحجازي والونش، وحمدي فتحي والسولية ومروان حمدي ومحمد شريف وحسين فيصل أو مصطفى فتحي أو رفعت، واحد من هؤلاء الثلاثي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة