خبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمنيأمريكا تهدد موسكو بفرض عقوبات حال غزو أوكرانيابلينكن: موسكو سعت لإضعاف المؤسسات الديمقراطية في أوكرانيا"حاكورة".. قصة محاولة لإنقاذ اللاجئين الفقراء في أوروبادراسة: الجرعات التعزيزية للقاحات لا تمنع الإصابة بأوميكرونالمدعية العامة لنيويورك: هناك أدلة على الاحتيال الضريبي في منظمة ترامبنادال يتأهل بسلاسة إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسريال بيتيس يعود إلى الانتصارات ويعزز مركزه الثالث بالدوري الإسبانييوفنتوس ولاتسيو يتأهلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليادورتموند حامل اللقب يودع كأس ألمانيا على يد سانت باولي من الدرجة الثانية

الزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقده

   -  

كشف نادي الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته.

وقال أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة بالفريق في تصريح خاص لـ " اليوم السابع " أن عقد الفرنسي كارتيرون يتضمن بند صرف مستحقاته الشهرية يوم 30 من كل شهر، مع وجود مهلة 30 يوم يقوم النادي بسداد المستحقات خلالها، وفي حالة عدم سداد المستحقات خلال تلك المهلة يكون من حق المدير الفني فسخ تعاقده خلال 15 يوما بعد انتهاء مهلة الشهر.

وأضاف المشرف علي الكرة انه فوجئ يوم 30 نوفمبر الماضي بقيام كارتيرون بإرسال رسالة له وللجهاز الإداري بأن له راتب الشهر متأخر ولم يحصل عليه، قائلا : المدير الفني طالب براتبه في نفس موعد الصرف ولم يتأخر النادي في سداد مستحقاته ، وقام بإرسال إنذارات أيام 30 نوفمبر و لمدة 4 أيام يقوم يوميا بإرسال إنذارات بشأن الراتب رغم عدم تأخره.

وقال أمير مرتضي ان ما يقوم به كارتيرون تصرفات غير مفهومة، فهو يطالب براتبه علي اعتبار انه متأخر الصرف في نفس يوم الصرف، وأضاف المشرف علي الكرة انه رد علي كارتيرون ردود قانونية وفقا للعقد وأكد له انه سيتم صرف الراتب خلال الفترة القانونية وفقا للعقد، وقال أمير مرتضي انه أخبر كارتيرون أيضا بأن التأخير حتي هذه اللحظة لـ 7 أيام فقط ، يتخللهم يومين إجازة عمل رسمية في البنوك بخلاف تواجد المدير الفني في الإمارات لإجازة لمدة 6 أيام من يوم 26 نوفمبر عقب مباراة سيراميكا ووصل مصر يوم 3 ديسمبر الجاري.

واختتم امير مرتضي تصريحاته مؤكدا أن راتب كارتيرون لم يتأخر والمدير الفني أرسل الإنذارات ليس في مواعيدها ، مضيفا أن الزمالك حريص كل الحرص علي احترام تعاقداته ومنح كل طرف حقه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة