حملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمنيأمريكا تهدد موسكو بفرض عقوبات حال غزو أوكرانيابلينكن: موسكو سعت لإضعاف المؤسسات الديمقراطية في أوكرانيا

تعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكم

   -  

اجتمعت لجنة مسابقات القسم الثالث بمنطقة الفيوم التي تضم أندية المجموعة الرابعة اليوم وأصدرت العقوبات للقاء لافيينا والواسطى والذى أقيم السبت الماضى في الجولة التاسعة للمسابقة وشهد تعدى مدرب حراس مرمى الواسطى على حكم المباراة محمد دسوقى .

وجاءت العقوبات على النحو التالى :-

إحتساب النتيجة لصالح لافيينا بهدفين مقابل لا شئ، وذلك نتيجة لإلغاء الحكم المباراة بعد التعدي عليه بالضرب

إيقاف مدرب حراس مرمى الواسطى 8 أشهر وغرامة مالية تقدر ب10 الاف جنيه

توصية الاتحاد المصري بشطب مدرب حراس مرمى الواسطى

وإيقاف المدير الفني، والمدرب، والمدرب المساعد للواسطى 8 مباريات وغرامة مالية 5 آلاف جنيه

غرامة مالية على الواسطى بمبلغ 5 آلاف جنيه

يذكر أن نتيجة المباراة كانت تشير إلى تفوق الواسطى على لافيينا 4 / 3 حتى الدقيقة 85 من عمر اللقاء التى شهدت احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصاحب الأرض وهو ما قابله الجهاز الفنى للفريق المستضيف بهجوم كبير . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة