مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

المعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميه

   -  
أعلن قطاع المعاهد الأزهرية تنفيذ برنامج (تناقل أثر التدريب)، يهدف البرنامج إلى تفعيل دور كل من (الموجه العام ـ الموجهين الأوائل ـ الموجهين بالإدارات التعليمية ـ المعلمين الأوائل) في العلوم الشرعية والعربية، وذلك استكمالًا لبرامج التنمية المهنية ورفع الكفاءة العلمية والتربوية للمعلمين والمعلمات. 

ومن المقرر أن يتم ذلك من خلال عقد برنامج تدريبي (مجاني) لتدريب موجهي العموم بحيث يكون التدريب (مباشرًا)، ويكون عدد المتدربين في قاعة التدريب بواقع عدد (27) موجها عامًّا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وستكون مدة البرنامج التدريبي ستة أيام تدريبية متصلة، بواقع (4) ساعات يوميًا.

ويبدأ تنفيذ البرنامج في قاعة الاجتماعات بقطاع المعاهد الأزهرية، عن طريق نخبة من المدربين المعتمدين، ومن أعضاء هيئة التدريس ومستشاري المواد الشرعية والعربية بقطاع المعاهد الأزهرية، كل في تخصصه، ثم يقوم المتدربون (موجهو العموم) بالمناطق الأزهرية، بتدريب مجموعة من الموجهين الأوائل، ثم يقوم المتدربون من (الموجهين الأوائل) بتدريب الموجهين بالإدارات التعليمية، ثم يقوم المتدربون من (الموجهين بالإدارات التعليمية) بتدريب المعلمين والمعلمات الأوائل بالمعاهد، ثم يقوم المتدربون من (المعلمين والمعلمات الأوائل) بتدريب زملائهم من المعلمين والمعلمات بالمعهد. وبذلك تنتقل المهارات المكتسبة عن طريق التدريب إلى أكبر عدد ممكن من المستهدفين بفكرة البرنامج، بداية من الموجه العام ومرورا  بالموجهين، وانتهاء إلى المعلم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة