مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

البابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيا

   -  
استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، وفد من البرلمان الأوروبي برئاسة Thierry Mariani عضو البرلمان ووزير المواصلات الفرنسي السابق.

ودار الحوار أثناء اللقاء حول الأوضاع الإيجابية الحالية في مصر وعن المشكلات التي تواجه بعض الدول الأروبية من جراء الهجرة غير الشرعية، وحذر قداسة البابا من تهجير وإفراغ منطقة الشرق الأوسط من المسيحيين، مؤكدًا على أن تواجدهم في المنطقة، أصيل حيث أن جذورهم ممتدة منذ القرون الأولى.

واستقبل قداسته أيضا السفير باسل صلاح سفير مصر الجديد في العاصمة الصربية بلجراد.

وأعطى قداسته اثناء شرحًا أثناء اللقاء عن كنائس العائلة الأرثوذكسية وأماكن تواجدها في العالم. ومن جهته أعرب السفير المصري عن أمله في الترويج للسياحة الدينية في مصر، ولا سيما بعد تدشين مسار العائلة المقدسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة