"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندريةتجديد حبس صاحب مصنع أسلاك كهربائية بدون ترخيص بمنشأة ناصرتجديد حبس مسجل خطر لاتجاره في مخدر الحشيش بمنطقة المعاديوزير الشباب: دعم كبير من القيادة السياسية للرياضة.. والانتماء لألوان المنتخب المصريتغيير موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021فن قول لا: لم يفت الأوان أبدا لتعلم وضع حدودلزيادة إدرار اللبن.. مزرعة تستخدم نظارات الواقع الافتراضي والموسيقىعلي بن تميم: «معرض القاهرة للكتاب» منصة استثنائية تتيح الفرصة لصناع النشر مواصلة إبداعهم | صورلأول مرة وتكلفتها 400 ألف جنيه.. معهد ناصر يجري جراحة "صعبة" على نفقة الدولة | صوررئيس القطاع الديني يهدي ترجمة معاني القرآن الكريم للغة اليونانية للسفير اليوناني بالقاهرة

عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكس

   -  

دائمًا ما يواجه رواد مواقع التواصل الاجتماعى أى حدث بالسخرية وخفة الظل المعروفة عن المصريين، فهى طريقتهم الوحيدة لاستقبال أى شىء، ومع تغير حالة الطقس بدءًا من اليوم ليصبح أكثر برودة، بدأ فريق محبى الصيف فى السخرية من محبى الشتاء، والتحدث عن أسباب حبهم وتعاملهم مع هذا الطقس البارد، ونستعرض  أبرز "كوميكس" المصريين عن الشتاء.

السخرية من برودة الطقس

بمجرد انخفاض درجات الحرارة يلجأ المصريون إلى أكثر من شىء، أهمها ارتداء ملابس ثقيلة، أو تناول الكثير من الطعام للحصول على الدفء، وقد سخر العديد من الأشخاص من تلك العادة من خلال استخدام الكوميكس، فلا الجوارب أصبحت كافية لتجنب البرد، ولا طلب "الدليفيرى" متاح فى كل الأوقات.

ماذا يفعل المصريون فى المطر؟

السير تحت المطر من الأفكار الرومانسية التى تعتقد فيها الكثير من الفتيات، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا، وهذا ما سخر منه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن "الغسيل" هو أول ما يتبادر إلى ذهن أى امرأة بمجرد تساقط الأمطار.

محبي الشتاء والمطر

عاجبكوا الجو دا والمطر؟ سؤال كثيرًا ما يتردد على محبي الشتاء، لتأتي الإجابات دائمًا بالإيجاب، وهذا ما شاركه العديد من محبى الطقس البارد، بينما سخر بعضهن من الخطط التى يضعونها للاستمتاع بالطقس، فى مقابل جلوسهم فى المنزل أسفل الأغطية للحصول على الدفء.

السخرية من برودة الطقس (1)
السخرية من برودة الطقس (2)
ماذا يفعل المصريين في المطر (1)
ماذا يفعل المصريين في المطر (2)
محبي الشتاء والمطر (1)
محبي الشتاء والمطر (2)
محبي الشتاء والمطر (3)
محبي الشتاء والمطر (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة