اللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندريةتجديد حبس صاحب مصنع أسلاك كهربائية بدون ترخيص بمنشأة ناصرتجديد حبس مسجل خطر لاتجاره في مخدر الحشيش بمنطقة المعاديوزير الشباب: دعم كبير من القيادة السياسية للرياضة.. والانتماء لألوان المنتخب المصريتغيير موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021فن قول لا: لم يفت الأوان أبدا لتعلم وضع حدودلزيادة إدرار اللبن.. مزرعة تستخدم نظارات الواقع الافتراضي والموسيقىعلي بن تميم: «معرض القاهرة للكتاب» منصة استثنائية تتيح الفرصة لصناع النشر مواصلة إبداعهم | صورلأول مرة وتكلفتها 400 ألف جنيه.. معهد ناصر يجري جراحة "صعبة" على نفقة الدولة | صور

يضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنه

   -  

يطرح أغلى منزل فى أمريكا للبيع بالمزاد في يناير المقبل مقابل 250 مليون دولار، بقيمة نصف المبلغ الذي كان مطلوباً عندما وضع في الحماية من الإفلاس، وقال المطورون إنهم يخططون لتوظيف اثنين من بائعي المنازل الفاخرة لإدراج قصر بيل إير الضخم الذي تبلغ مساحته 105 آلاف قدم مربع والذي يطلق عليه اسم "ذا وان" مقابل 250 مليون دولار. وأوضح مدير شركة "كريستلويد"، لورانس بيركنز، للمحكمة: "ما زلنا نتفاوض، لكننا نتوقع أن يكون سعر الطرح حوالي 250 مليون دولار، وهدفنا هو إدارة عملية بيع مدروسة لتعظيم القيمة من مجموعة صغيرة من الأشخاص في العالم الذين يمكنهم شراء عقار مثل هذا"،  وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اغلى منزل في امريكا 

قصر بيل إير الضخم كان على وشك أن يكون أغلى منزل تم بيعه في أمريكا بسعر قدره 500 مليون دولار قبل أن يعلن المطور نيل نيامي إفلاسه ويوقف البيع في أكتوبر بسبب خلاف بينه وبين المقرض "هانكي كابيتال" الذي ينتمي إلى الملياردير دون هانكي.

وكان لدى نيامي خطط لتحويل المنزل إلى استوديو لتصوير الأفلام ومكان تجاري، واستخدامه لاستضافة عروض نتفليكس الجديدة، فقد يكلف الأمر 10 ملايين دولار وما يصل إلى عام لإصلاح وإنهاء المنزل غير المكتمل.

كما كان من المقرر في الأصل الانتهاء من مشروع العقار المكون من تسع غرف نوم في عام 2017، ولكن تم تأجيل ذلك بسبب سلسلة من مشاكل التمويل والبناء.

ويشتمل المنزل الضخم  صالة بولينج ومسرح خاص ونادٍ ليلي وحمامات سباحة متعددة وجاكوزي وصالون وصالة رياضية ومرآب تحت الأرض، وتم وضع المنزل في الحراسة القضائية في سبتمبر، حيث حاول المستثمرون تعويض التكاليف بعد أن تخلف نيامي عن سداد ديونه التي تزيد عن 100 مليون دولار.


اغلي منزل بامريكا (1)
اغلي منزل بامريكا (2)
اغلي منزل بامريكا (3)
اغلي منزل بامريكا (4)
اغلي منزل بامريكا (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة