تونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامس

فيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه

   -  

كتب - أحمد خالد:

عرض بعض ملاك فيات بونتو سياراتهم للبيع من مختلف أجيالها التي تراوحت موديلاتها بين 1994 و 2018 و بدأت أسعارها من حوالي 40 ألف جنيه.

انطلق جيل بونتو الأول رسميا عام 1993 و تواجدت السيارات المعروضة بدءا من موديلات 1994 حتى 1999 و التي تراوحت أسعارها بين 40 ألف جنيه و 55 ألف جنيه.

حصد هذا الجيل لقب سيارة العام بأوروبا عام 1995 و قد زود بمحرك اقتربت قوته من حوالي 73 حصان مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات.

وشهد عام 2000 انطلاق جيل بونتو الثاني الذي استمر ظهور نسخته المحسنة بسوقنا المحلي حتى 2012 تحت إسم بونتو كلاسيك حيث تراوحت الأسعار بين 55 ألف جنيه و 105 ألف جنيه حسب الموديل والحالة.

حمل هذا الجيل محرك اقتربت قوته من 80 حصان مع حوالي 114 نيوتن.متر من العزم و ناقل حركة يدوي 5 سرعات.

و كان عام 2005 بداية انطلاق الجيل الثالث عالميا الشهير باسم جراند بونتو بينما تتواجد معظم السيارات المعروضة من نسخ بونتو المحسنة لهذا الجيل التي تبدأ موديلاتها من 2012 حتى 2019 بأسعار ما بين 125 ألف جنيه و 195 ألف جنيه.

زود هذا الجيل بمحرك سعة 1400 سي سي ذو قوة 76 حصان و عزم 115 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة 5 سرعات يدوي أو إيزي ترونيك.

للبحث عن سيارة مستعملة اضغط هنا

لعرض سيارتك للبيع اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة