احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

بـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقاف

   -  
محمد ابراهيم
كتب- علي البهجي:
يعود منتخب مصر لرفع الأثقال للمشاركة في المنافسات الدولية، حين يظهر غدا في بطولة العالم في أوزبكستان المقرر أن تستمر منافساتها حتى 15 ديسمبر الجاري.

وتضم قائمة منتخب مصر لرفع الأثقال التي تشارك في البطولة بقيادة المدرب محمد عثمان 7 لاعبين وهم : نعمة سعيد ضمن ميزان وزن 64 كجم - حليمة عبد العظيم وزن87+ كجم - محمد إيهاب وزن 81 كجم - عبدالله جلال وزن 96 كجم - أحمد سيد عاشور وزن 96 كجم - كريم كحله وزن 89 كجم - وأحمد جابر وزن 109+ كجم .

وكان الاتحاد الدولى لرفع الأثقال قد أعلن رسميا عن إدراج أسماء لاعبى منتخب مصر فى بطولة العالم في أوزبكستان بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وأرسل الاتحاد الدولي لرفع الأثقال خطابا إلى الاتحاد المصري للعبة يفيد برفع الإيقاف عن مصر وأحقيته المنتخب فى المشاركة فى النشاط الدولى لرفع الأثقال، بعد سداد الغرامات الموقعة على الجانب المصرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة