نشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيفإنتر ميلان يقلب تأخره أمام فينيزيا إلى فوز 2 / 1 في الدوري الإيطاليليفركوزن يعلن تعاقده مع المهاجم الإيراني ساردار أزموندفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا إثر سقوطه داخل «بالوعة بدون غطاء»تجديد حبس عصابة اعتدت على سيدة لسرقتها بالإكراه داخل شقتها بحلوانهيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وذكرى ثورة ينايرتحرير 3122 قضية تموينية متنوعة خلال يومينضبط أكثر من 19844 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد

قائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدة

   -  
محمود عبد العظبم - الراقص بالعكاز

كتب- مصراوي:

ناشد محمود عبد العظيم لاعب بلدية إزمير وقائد منتخب مصر، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدة.

وشارك منتخب مصر مؤخرا في بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها تنزانيا لأول مرة، وحصل على المركز السابع أفريقيا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب عبد العظيم: "أتشرف إني أطلع مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي راعي الرياضة في مصر وراعي ذوي القدرات الخاصة".

وأضاف: "بس هو لازم أطلع مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي علشان النادي الأهلي يوافق يعمل فريق لكرة القدم لاصحاب القدم الواحدة يا كابتن بيبو".

واستقبل الخطيب مؤخرا، الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، الذي طلب من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في النادي الأهلي، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة