تباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيفإنتر ميلان يقلب تأخره أمام فينيزيا إلى فوز 2 / 1 في الدوري الإيطاليليفركوزن يعلن تعاقده مع المهاجم الإيراني ساردار أزمون

بايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونة

   -  
بايرن وبرشلونة

سيفتقد بايرن ميونخ الألماني لخدمات نجميه سيرجي جنابري وليون جوريتسكا، في مباراته المرتقبة ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن نظيره برشلونة، الأربعاء، في الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة لن تؤثر نتيجتها على موقف الفريق البافاري الذي تأهل في صدارة المجموعة الخامسة، فيما يتعين على البارسا أن يفوز لضمان الصعود دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

ويعاني جنابري من مشاكل في العضلة الضامة، بينما اضطر جوريتسكا للخروج من مران الفريق الأخيرة مبكرا.

ويعاني جوريتسكا من إصابة في وتر الرضفة، ولكنه كان جاهزا للعب مباراة بوروسيا دورتموند التي فاز بها بايرن ميونخ 3-2 في الدوري الألماني.

كما يغيب أيضا عن بايرن كل من ميكاييل كويسانسي، ومارسيل سابيتسر، وجوسيب ستانيسيتش، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج، وجوشوا كيميتش.

ويحصل كيميتش على راحة هذا الأسبوع بعد إصابته بفيروس كورونا، وربما يعود للفريق في مباراته أمام ماينز في الدوري الألماني.

وقال جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ: "يجب علينا فقط أن نكون حذرين، نفكر بعناية حتى مباراة السبت المقبل".

وألمح المدرب فترة الراحة على مدار 4 أسابيع والتي حصل عليها كيميتش بسبب مخالطة أحد المصابين، وإصابته شخصيا بفيروس كورونا.

وعن مواجهة برشلونة قال ناجلسمان: "مازال لدى برشلونة لاعبين من الطراز العالمي بين صفوفه، هم تحت ضغط من حيث ترتيبهم في المجموعة وسيبذلون كل ما في وسعهم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة