"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندريةتجديد حبس صاحب مصنع أسلاك كهربائية بدون ترخيص بمنشأة ناصرتجديد حبس مسجل خطر لاتجاره في مخدر الحشيش بمنطقة المعاديوزير الشباب: دعم كبير من القيادة السياسية للرياضة.. والانتماء لألوان المنتخب المصريتغيير موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021فن قول لا: لم يفت الأوان أبدا لتعلم وضع حدودلزيادة إدرار اللبن.. مزرعة تستخدم نظارات الواقع الافتراضي والموسيقىعلي بن تميم: «معرض القاهرة للكتاب» منصة استثنائية تتيح الفرصة لصناع النشر مواصلة إبداعهم | صورلأول مرة وتكلفتها 400 ألف جنيه.. معهد ناصر يجري جراحة "صعبة" على نفقة الدولة | صوررئيس القطاع الديني يهدي ترجمة معاني القرآن الكريم للغة اليونانية للسفير اليوناني بالقاهرة

منح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودان

-  

منح المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمدينة الخرطوم المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لمرض سرطان الثدى تقديرًا لمكانتها الفنية، وجهودها المتواصلة فى العمل التطوعى والإنسانى بالسودان وعدد من الدول العربية، وقدرتها الكبيرة على المساهمة فى تفعيل البرنامج التوعوى لسرطان الثدى.

وأكدت جواهر أن دور الفنان يتجاوز الغناء وإحياء الحفلات والوقوف على خشبات المسارح لأداء مهام مجتمعية كبيرة تعزز قيم الفن الداعية للحق والخير والجمال، وقالت جواهر إن إسهام الفنانين فى قضايا إنسانية وخيرية، والمشاركة فى رفع نسبة الوعى بالمخاطر التى تحيط بمجتمعنا ضرورة قصوى وواجب على كل فنان.

وأضافت جواهر أن منحها لقب سفيرة التوعية لمرض سرطان الثدى مسئولية كبيرة تحتم عليها العمل على الإرشاد المستمر، واستغلال ظهورها في معظم المنابر للتنبيه بضرورة الكشف المبكر لأن معظم البحوث العلمية والدراسات والإحصائيات وتقارير المنظمات الصحية أكدت أن اكتشاف مرض سرطان الثدي مبكرًا يجعل معظم النساء يتمتعن بحياة طويلة وصحية، وكشفت الفنانة السودانية عن إعجابها بحملات التوعية الضخمة التي تنتظم شهر أكتوبر من كل عام تحت عنوان "أكتوبر الوردى"، والتي تركز في جميع أنحاء العالم على تثقيف الناس حول الوقاية من سرطان الثدى وعلاجه.

وشكرت جواهر المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومركز الشراكة التطوعي والإذاعة الطبية على ثقتهم الكبيرة فيها، متمنية التوفيق في مهمتها التي تعتبر تكليف ومسؤولية حقيقية.

264659724_486358232853596_7170529778952609255_n
264708891_486353429520743_7839927930564566073_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة