اللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندريةتجديد حبس صاحب مصنع أسلاك كهربائية بدون ترخيص بمنشأة ناصرتجديد حبس مسجل خطر لاتجاره في مخدر الحشيش بمنطقة المعاديوزير الشباب: دعم كبير من القيادة السياسية للرياضة.. والانتماء لألوان المنتخب المصريتغيير موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021فن قول لا: لم يفت الأوان أبدا لتعلم وضع حدودلزيادة إدرار اللبن.. مزرعة تستخدم نظارات الواقع الافتراضي والموسيقىعلي بن تميم: «معرض القاهرة للكتاب» منصة استثنائية تتيح الفرصة لصناع النشر مواصلة إبداعهم | صورلأول مرة وتكلفتها 400 ألف جنيه.. معهد ناصر يجري جراحة "صعبة" على نفقة الدولة | صور

فى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقك

-  

أحيت زوجة الراحل عمار الشريعي، ذكرى وفاة الموسيقار الكبير، ، ونشرت صورة له  تجمعهما وعلقت عيها بـ الغائب الحاضر ..9 سنين على غيابك ولكن روحك تحيطني وتصبرني على فراقك".

ويتزامن اليوم مع ذكرى الموسيقار الكبير عمار الشريعى الذى رحل عن عالمنا، فى مثل هذا اليوم الثلاثاء الموافق 7 من ديسمبر، بعدما سطع اسمه وسط أباطرة الموسيقيين بموهبة كبيرة، جعلته من أهم الموسيقيين ممن لهم إسهامات كبيرة في عالم الموسيقى، وتطويرها مثلما تجلى في أعمالها العديدة، ومسيرته الطويلة،  وخلال السطور التالية نسلط الضوء على حكاية من حكايات كواليس أحد أغانيه الذى اشتهر بها، وهو تتر مسلسل "أميرة في عابدين"، والذى غناه هشام عباس.

وروى هشام عباس كواليس تتر البداية والنهاية للمسلسل خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" أكد فيها أنه تشرف بالعمل مع عمار الشريعي بهذا العمل، وروى كواليسه قائلاً: لم تكن تجمعنى أية معرفة سابقة به قبل مكالمة تليفونية جاءتنى تفاجأت خلالها بأنه هو المتصل وبدأها بجملة إزيك يا ولا ثم تحدث معى بخصوص العمل سويًا على تتر مسلسل أميرة فى عابدين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة