ليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليج

شاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Waka

-  

كشف الأمير ويليام دوق كمبريدج عن أن أغنية Waka Waka للمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، واحدة من الأغنيات المفضلة لدى أطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وتحدث عن ذلك خلال ظهوره فى الحلقة الجديدة Time To Walk series for Apple Fitness، وقال: "واحدة من الأغنيات التى يحبها أطفالى فى وقت الحالى هى أغنية Waka Waka لشاكيرا، أنها تتضمن الكثير من الملابس البراقة والحركة (وهو ما جعلها مفضلة لديهم)، خاصة تشارلوت التى اعتادت على الركض فى جميع أنحاء المطبخ والتحرك على أنغام الأغنية وهى ترتدى فساتينها وملابس الباليه والكثير من الأغراض الأخرى، بينما يقوم لويس بمحاولة محاكاتها والقيام بما تقوم به.

ويبدو أن تعليق الأمير ويليام بشأن إعجاب ابنته بأغنية شاكيرا قد وصل إلى شاكيرا بطريقة ما، وردت من خلال صفحتها الرسمية قائلة: "سعيدة للغاية لأن الأميرة شارلوت أحبت الموسيقى التى صنعتها"، وحصلت تغريدة شاكيرا على الكثير من الإعجاب والتعليقات بعد نشرها وكان من بين أبرز المعلقين الصفحة الرسمية لدوق ودوقة كمبريدج على موقع تويتر والتى ردت على تغريدة شاكيرا، بتغريدة تتضمن صور "إيموجى" على شكل قلب.

الاميرة شارلوت
شاكيرا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة