سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعة

كريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extraction

   -  

شارك الممثل العالمى كريس هيمسورث فيديو من خلف الكواليس على الجزء الثانى من فيلم نيتفلكس Extraction، وظهر أحد الأخوين روسو في الفيديو الذى نشره هيمسورث على حسابه الرسمى على موقع الصور إنستجرام.

وعلق هيمسورث على الفيديو قائلا "القادم في الواقع شديد البرودة."

في الفيديو، ظهر هيمسورث على متن قطار مع رجل الأعمال البهلواني الذي تحول إلى المخرج Sam Hargrave في خلفية موقع مليء بالثلوج في براغ، وقال هيمسورث في الفيديو: "اليوم الأول من التصوير في Extraction 2، شيئان مختلفان عن الفيلم الماضي، الأول أن الجو شديد البرودة، وثانيًا أنا على قيد الحياة. كيف؟ سيكون عليك معرفة ذلك. ".

وكان قد صرح روسو لـ Deadline : "نحن في المراحل التكوينية لما يمكن أن تكون عليه قصة الجزء الثانى من Extraction، نحن لا نعرف بعد إذا كانت تلك القصة تمضي قدمًا أو يتراجع عنها فى الوقت المناسب، حيث أننا تركنا نهاية مفتوحة كبيرة تترك علامات استفهام للجمهور".

فيلم Extraction، يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو أحد الجنود المرتزقة الذي ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، ولكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبي في خطر طوال الوقت.

الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم  Extraction من إنتاج شركتي AGBO Films  وTGIM Films, Inc.، وقام بالإنتاج كل من جو روسو، أنتوني روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.

فيلم Extraction من بطولة، ديفيد هاربر، جولشفتي فرحاني، ديريك لوك، بانكاج تريباثي، رانديب هودا، مارك دوناتو، كريس جاي أليكس، جيتانجالي ثابا، مير سروار، هايز ويلفورد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع