طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

جهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموين

-  

أكد اللواء وليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أنه تمت إزالة العراقيل التي تواجه تنفيذ مشروع إنشاء المنطقة اللوجستية بمحافظة الدقهلية بمدينة المنصورة، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من ترفيق المنطقة وترصيفها وطرحها للاستثمار، وتم بالفعل وضع حجر الأساس في منتصف مارس من العام الجاري.

وقال سيف خلال المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم؛ لتدشين المنطقة بمدينة المنصورة، إنه تم طرح استثمارات بقيمة نحو أكثر من 50 مليار جنيه، مباشرة وغير مباشرة حتى الآن بمشروعات اللوجستية بالوزاة خلال الثلاث السنوات الأخيرة، لافتًا إلى أن الوزارة تستهدف طرح مناطق استثمارية أخرى في عدد من المحافظات مثل البحر الأحمر وجنوب سيناء وبني سويف والإسماعيلية الورش الحرفية والسويس من كفر الشيخ.

وأضاف أنه تم تلقي 32 ألف طلب للحصول على فرص استثمارية  لجهاز تنمية التجارة الداخلية حتى الان وجاري دراسه العروض وطرحها بالمناطق الجاهزه الاستثمار فور الانتهاء من عمليات الترفيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة