نشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيفإنتر ميلان يقلب تأخره أمام فينيزيا إلى فوز 2 / 1 في الدوري الإيطاليليفركوزن يعلن تعاقده مع المهاجم الإيراني ساردار أزموندفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا إثر سقوطه داخل «بالوعة بدون غطاء»تجديد حبس عصابة اعتدت على سيدة لسرقتها بالإكراه داخل شقتها بحلوانهيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وذكرى ثورة ينايرتحرير 3122 قضية تموينية متنوعة خلال يومينضبط أكثر من 19844 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد

انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمر

-  

أطلقت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية البرنامج التدريبي الخاص بتدريب العاملين بالقطاع السياحي في مجال صحة وسلامة الغذاء "HACCP  "، تحت عنوان: "من أجل سياحة آمنة".

ويأتي إطلاق هذا البرنامج التدريبي في إطار القرار الوزاري الصادر مؤخراً لتنظيم منظومة التدريب بالمنشآت الفندقية والسياحية والتزامها بحصول العاملين في جميع الأقسام بها علي الدورات التدريبية اللازمة كل وفقاً لتخصصه، مما يعكس حرص الوزارة علي تطوير جودة الخدمات ورفع كفاءة العنصر البشري من العاملين بالقطاع السياحي وتطوير مهاراته وقدراته مما يساهم في الحفاظ علي سمعة مصر السياحية ورفع مكانتها التنافسية في مصاف دول السياحية في العالم. 

ومن جانبها، أشارت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب إلى أن هذا البرنامج تم إعداده علي يد خبراء متخصصين في مجال صحة وسلامة الغذاء وأنه من المقرر أن يستمر لمدة ٤ أشهر ليشتمل على دورة تدريبية مكثفه بواقع 8 ساعات لمدة يومين.

 وأكدت ضرورة التزام كافة العاملين بحضور هذه الدورات ممن لهم صلة مباشرة أو غير مباشرة بمجال الأغذية والمشروبات في جميع المنشآت التي تقدم أغذية ومشروبات بكافة أنواعها. 

وأضافت أنه تم تنفيذ هذا التدريب كمرحلة أولى بمحافظة البحر الأحمر، مشيرة إلى أن منظومة التدريب سوف تسير وفق خطة محددة لتشمل تدريب جميع العاملين بالقطاع في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية لضمان مستوى خدمة يليق بسمعة مصر السياحية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة