دنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياء

إزالة أكشاك وحواجز خرسانية للمواقف العشوائية في شربين | صور

   -  

أزالت رئاسة مركز ومدينة شربين، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، خلال حملة لها، عددا من الأكشاك والحواجز الخرسانية للمواقف العشوائية، تيسيرا للحركة المرورية أمام المواطنين.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين.

قاد الحملة محمد عوض نائب رئيس المركز مع قسم الإشغالات تحت إشراف أشرف الشرباصي مدير القسم والحملة الميكانيكية، وتم إزالة الحواجز الخرسانية بمدخل المدينة والطريق السريع، وتمهيد حركة الدخول والخروج أمام مرفق مياه الشرب والصرف الصحي، بعد نقل المواقف الفرعية بالموقف الجديد الثابت.

كما تم إزالة ٢ كشك مخالف بمحيط المستشفى العام وتمهيد الحركة المرورية أمام المواطنين، مع المتابعة الميدانية أولا بأول وإزالة لإشغالات الطريق تيسيرا على المواطنين.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة