طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

بط وكلاب وسمن بلدى.. تعرف على أحدث وسائل وطرق المتهمين لتهريب المخدرات

-  

حيل عديدة يلجأ إليها تجار المخدرات لتهريب المواد الممنوعة، بين المحافظات تمهيدًا لتوزيعها على عملائهم وتحقيق الثراء السريع من وراء ذلك، ولكن على الرغم من تلك الحيل، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط العديد من المتهمين بالاتجار فى تلك المواد، وتقديمهم للمحاكمة أمام محاكم الجنايات.

رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، تمكنوا من ضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة داخل الحلوى والسجائر الإلكترونية، بحوزة راكب أجنبي قادم من نيويورك.

راكب يحمل جنسية دوبة عربية قادم علي متن أحد  الخطوط الجوية الأوروربية، حاول تهريب 5200 قرص مخدر داخل مواسير الحقائب لتضليل رجال الجمارك، ولكن تم القبض عليه وتحويله للنيابة، بعد تمرير حقائبه علي جهاز الفحص بأشعة X-RAY واكتشاف وجود المواد المخدرة داخل مواسير الحقائب.

استعانت سيدة أعمال مصرية بكلبها، بعدما اصطحبته من الخارج إلى مصر ووضعت ساقى الكلب الأماميتين وصدره فى الجبس، وبتفتيش الكلب بناء على معلومات تفيد بمحاولة تهريب ممنوعات، وكسر الجبس من حول جسده تم ضبط نصف كيلو هيروين.

سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على راكب أثناء محاولته تهريب 550 قرصا مخدرًا داخل برطمان سمن بلدى لدى سفره إلى لبنان، حيث أوضح جهاز الأشعة وجود أجسام معتمة بداخل حقائب الراكب (س.م)، وبفتحها عثر على علبة سمن بداخله كيس يحتوى على 550 قرصًا مخدرا.

ضبطت سلطات مطار أسيوط راكب مصرى متوجهًا إلى الرياض، حاول تهريب أقراص مخدرة داخل كمية من "البط المذبوح"، كما تم ضبط راكبة متوجهة للسعودية حاولت تهريب 361 شريط ترامادول داخل 10 من طيور البط المحشو بالأرز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة