كرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغال

تجديد حبس المتهم بقتل طفلة ووضع جثتها داخل جوال بحلوان

-  

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طفلة ووضعها داخل "جوال".

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض علي المتهم بقتل طفلة، وتبين أنه أثناء مقاومتها له تعدى عليها بالضرب حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضع جثمانها داخل جوال وألقاه أمام منزلها بحلوان.

وعثر الأهالى بمنطقة المساكن الاقتصادية على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، داخل جوال وملقاة بجوار منزلها بمدينة حلوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة المساكن الإقتصادية، مفاده العثور علي جثة طفلة متقولة وملقاه داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة طفلة عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتي في البطن والرأس.

وأجرت مباحث القسم تحريات مكثفة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث لكشف غموضها وتم القبض علي الَمتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة