سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

"روحك تحيطني وتصبرني".. ميرفت القفاص تحيي ذكرى رحيل عمار الشريعي

-  

كتب-مصطفى حمزة:

حرصت الإعلامية ميرفت القفاص، على إحياء الذكرى التاسعة لرحيل الموسيقار عمار الشريعي، والتي تحل اليوم 7 ديسمبر، إذ رحل عن عالمنا في اليوم نفسه عام 2012.

الإعلامية ميرفت القفاص أحيت الذكرى، عبر صفحتها في موقع "فيسبوك"، وكتبت: "الغائب الحاضر.. ٩ سنين على غيابك ولكن روحك تحيطني وتصبرني على الفراق".

الموسيقار الراحل عمار الشريعي خلال ظهوره في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، أكد أنه عاش قصة رومانسية مع الإعلامية ميرفت القفاص، حيث تزوجا بعدما جمعتهما قصة حب على مدار 3 سنوات.

وقال عمار: "حبيت ميرفت بعد عشرة وصحوبية، لقيتها مخلوقة طيبة، رقيقة، حساسة، فهمتني، وفي أول العلاقة قُلتلها تعالي نتجوز، بس قالتلي أنا شايفة إننا معرفناش بعض كفاية، يمكن تلاقي فيا حاجات مش عاجباك، أو ألاقي فيك حاجات مش عاجباني".

وأضاف: "قررنا نتجوز في 72 ساعة، قالت لي لسه عاوز تتجوز، واتجوزنا فعلا"، ووصفها بأنها شخصية حنونة تحب الموسيقى بجنون، ودراستها للأدب الإنجليزي قربت بينهما المسافات.

وتحل علينا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، الذكرى التاسعة لرحيل الموسيقار عمار الشريعي، إذ رحل في نفس اليوم عام 2012.

عمار-الشريعي-وميرفت-القفاص-(1)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة