دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية الجديدة

   -  

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ مركز الأورام، لمتابعة التشطيبات النهائية ،استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية المتعددة، ليتحول الحلم لحقيقة بعد معاناة المئات من مرضى  الأورام بالمحافظة الذين يتنقلون من محافظ الأخرى طالبين للعلاج، لتتجه إليه أنظار  المرضى من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ، جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور ياسر عمارة ، مدير مركز الأورام بكفر الشيخ.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الدولة تعمل جاهدة على توفير أفضل الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، مؤكداً أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أولى أهمية خاصة لمحافظة كفر الشيخ لإنشاء صروح طبية عملاقة تقدم كافة الخدمات الطبية   أهالي محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة في انتظار افتتاح المركز ،مؤكداً إن إقامة مشروع مركز علاج أورام كفر الشيخ، سيوفر رعاية متكاملة لكل حالات الأورام في دلتا مصر، مؤكداً أن المشروع يقع في المنطقة المقابلة للمعهد الديني، والمدرسة الزراعية للبنات، على مساحة 8876م2، ويتضمن مبنى "أ" بمسطح1400 م2، ويتكون من بدروم وأرضى، و 6 أدوار علوية، ومبنى "ب" بمسطح 200 م2 ويتكون من بدروم وأرضى و3 أدوار علوية، ومبنى ج ، بمسطح 1200 متر من دور واحد يشمل عيادات خارجية وثلاجة، وغرفة محولات كهرباء.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المشروع يضُم كافة التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج مرضى الأورام، مكون من أرضي، وستة أدوار، به 67 غرفة للإقامة، تحتوى على 97 سريراً، و5 غرف للطوارئ، تضم 7 أسرة، و3 غرف للعمليات تحتوى 3 أسرة، وغرفتين للعناية المركزة، تضم 17 سريراً، و4 أسرة عزل عناية إلى جانب 14 غرفة إقامة فندقية، موضحاً أن المبنى يتكون من أقسام للطوارئ، والعيادات، والأشعة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيماوي للأطفال، والعناية المركزة، والعمليات، والمناظير، والمعامل، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من الإنشاءات الخرسانية بنسبة 100%، بينما وصلت نسبة أعمال التشطيبات والكهرباء والكهروميكانيك إلى100%.

وقال عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عانى أهالي المحافظة عبر سنوات طوال من عدم وجود مستشفيات متخصصة في الأمراض الخطيرة ومنها الأورام ، ومنذ تولى فخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئاسة الجمهورية ، شهدت المحافظة اهتماما كبيرا في الجانب الصحي فأنشأت 3 مستشفيات كبرى ببلطيم والبرلس وسيدى غازي ، وجارى إنشاء 3 مستشفيات أخرى ببيلا وقلين والرياض ، وجارى الانتهاء من حلم وأمل أبناء المحافظة لعلاجهم من مرض الأورام بأنواعه ، وتكون المحافظة بؤرة اهتمام الملايين في محافظات الدلتا ، تستقبل مرضاهم وتعالجهم وفق أحدث النظم الطبية.

قال الدكتور ياسر عمارة ، مدير مركز الأورام بكفر الشيخ ،تم الانتهاء من الخرسانات بنسبة 100% ،ونسبة التشطيبات النهائية 95%، والمبنى الجديد مكون من  دور واحد يشمل " المغسلة وبور الكهرباء والمغسلة والعيادات " ، أما الأجهزة الطبية فسيتم توريدها خلال الفترة المقبلة ، كما تم تركيب 8مصاعد بالمبنى.

الاعمال شبة النخهائية في مركز الاورام
تفقد المحافظ للمركز
جانب من حجرات المركز
جانب من حجرات مركز الاورام
محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز  الاورام
مركز أورام بكفر الشيخ
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة