مينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل ممثل بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاون

   -  

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، ممثلي بيت العائلة المصرية بمحافظة بني سويف لبحث سبل التعاون بين الجانبين من خلال توقيع بروتوكول تعاون في القريب العاجل والتنسيق لعقد ندوات توعوية بقطاعات وكليات الجامعة المختلفة. جاء ذلك بحضور الشيخ حسن عبد الرسول مقرر بيت العائلة ببني سويف، والأنبا غبريال، والدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة سهام أديب، و أسامة خميس منسق الجامعة داخل بيت العائلة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بالتعاون مع بيت العائلة المصرية الذي يلعب دورا هاما في حفظ القيم ونشر السلام للعمل من أجل مستقبل أفضل واستعادة القيم العليا الإسلامية والقيم العليا المسيحية، للحفاظ على الشخصية المصرية وصيانة هويتها، ونشر الثقافة والتوعية للشباب والعمل على ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن، وتوجيه رسالة تؤكد وحدة صف الشعب المصري العريق.

ووجه ممثلو بيت العائلة الشكر لرئيس الجامعة علي حسن استقبالهم وحرصه علي خلق نوع من التؤامة بين الجانبين وإتاحة الفرصة لتوصيل الفكر المعتدل للطلاب من خلال المصادر الموثقة والمعتمدة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تقودها الدولة المصرية للحفاظ على المصلحة العامة للوطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة