الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

سفير مصر فى مالابو يلتقى النائب الأول لرئيس وزراء غينيا الاستوائية

   -  

التقى السفير حداد عبد التواب الجوهري، سفير مصر  لدى غينيا الاستوائية، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير التعليم والتعليم الجامعي والرياضة Clemente Engonga Nguema Onguene، حيث أعرب الوزير الغيني عن شكره على الدعوة الموجهة لحضور فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية.

هذا، واستعرض السفير المصري - بحسب بيان لوزارة الخارجية - أوجه التعاون بين البلديّن في عدة مجالات، والإمكانيات التي تمتلكها مصر في مجال التعليم الجامعي سواء من خلال الجامعات الحكومية أو الخاصة، وما تم افتتاحه من جامعات جديدة في العاصمة الإدارية.

كما تم التباحث حول إنشاء آلية للتعاون بين الجامعة الوطنية في غينيا الاستوائية والجامعات الحكومية في مصر لتطويرها وإمدادها بالكوادر اللازمة لترسيخ التعاون بين البلديّن في مجال التعليم الجامعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع