ليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليج

كأس العرب - طريق مصر نحو النهائي في حالة التفوق على الجزائر أو العكس

   -  
محمود حمدي الونش يسجل ويحتفل بهدف منتخب مصر الثالث في السودان
سيكون المنتخب المصري على موعد مع معرفة طريقه نحو نهائي كأس العرب عقب نهاية مباراته ضد نظيره الجزائري يوم الثلاثاء وهو ما يحدده مركز الفراعنة في نهاية مرحلة المجموعات.

يلعب منتخب مصر ضد نظيره الجزائري ضمن الجولة الأخيرة من كأس العرب لاقتناص صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة المغرب في ربع النهائي.

في حالة تفوق منتخب مصر على نظيره الجزائري سيصدر المجموعة الرابعة ويلعب ضد ثاني المجموعة الثالثة يوم السبت المقبل، الأردن أو فلسطين أو السعودية، بعدما ضمنت المغرب صدارة هذه المجموعة وتنتظر وصيف المجموعة الثالثة.

لو انتصر منتخب الفراعنة في مواجهة ربع النهائي سيلاقي الفائز من مواجهة تونس (متصدر المجموعة الثانية) ضد عمان (وصيف الأولى) في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

أما في حالة تفوق الجزائر على مصر فسيلعب رجال كارلوس كيروش أمام المغرب في ربع النهائي يوم السبت.

فوز مصر على المغرب في ربع النهائي يعني ملاقاة الفائز من صدام منتخب قطر (متصدر المجموعة الأولى) ضد شقيقه الاماراتي (وصيف الثانية) في نصف النهائي يوم الأربعاء.

وتقام المباراة النهائية للبطولة ومباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 18 ديسمبر الجاري.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة