بعد 22 شهرًا من القرار.. خريطة استثمار بنكي الأهلي ومصر 3 مليارات بالبورصةاستقرار سعر الدولار فى مصر.. الدولار بـ 15.64جنيه للشراء و 15.74للبيعتشميع 17 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية بالغربيةانتخاب مجلس رابطة الجهاز الهضمي والكبد بـ "أطباء الغربية" .. الثلاثاء المقبلالتخلص من 1095 طن قمامة ومخلفات في الغربيةفودة يتفقد أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بالسوق التجارية القديمة في شرم الشيخ | صوررفع 200 طن مخلفات في حملة بحي شرق شبرا الخيمة114 ألفًا و950 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبيةتأجيل محاكمة جلسة شبكة الاتجار في الأعضاء البشرية بالقليوبية لجلسة 26 فبرايرضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل ورشة تصنيع بالقليوبيةتحرير 1729 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بالقليوبيةبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارتي ملاكي بتوك توك بالأقصرأفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيح

الاهلى يكشف تطورات إصابة على معلول في كأس العرب

   -  

قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه اطمأن على حالة «علي معلول» الطبية بعد إصابته في منتخب تونس، وأكد أبوعبلة أن طبيب المنتخب التونسي طمأنه على حالة اللاعب، وأنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه يتحسن بشكل مستمر، وسوف يخضع لاختبار طبي اليوم يتحدد في ضوئه موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني، اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة٤٠ دقيقة، وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة