ما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطارعميد حاسبات حلوان: انتظام تصحيح امتحانات الترم الأول وإعلان النتائج 1 فبرايراليوم ذكرى ميلاده.. كاتب عالمى جمع جوليان مور وسميحة أيوب فى عمل من تأليفهصدر حديثا "خاتم التركستانى" رواية لـ إبراهيم سعيد زويل فى معرض الكتاب

بيراميدز يُحدد موقفه من عرضي ألمانيا والإمارات لبيع رمضان صبحي فى الشتاء

   -  

حدد مسئولو نادي بيراميدز موقفهم من عروض بيع رمضان صبحي نجم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجديد نادي هوفنهايم الألماني لعرضه للحصول على خدمات اللاعب، فضلاً عن امتلاك الجناح الدولي عرضاً من نادي الجزيرة الإماراتي.

وأكد مسئولو بيراميدز أن التفريط في رمضان صبحي في الميركاتو الشتوي القادم أمر غير مطروح في ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز بخدماته ،لرغبة النادي في المنافسة على بطولة الدوري العام وكذلك بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ورفض بيراميدز في بداية الموسم الجاري عرضا من نادي هوفنهايم الألماني لاستعارة رمضان صبحي لمدة موسم مقابل 1.5 مليون يورو، مع وجود بند في العقد يمنح النادي الألماني الحق في شراء اللاعب نهائياً مقابل 5 ملايين يورو إلا أن تم رفضه لكون رمضان صبحي واحد من أهم أعمدة الفريق وعناصره الأساسية وهناك حاجة كبيرة لخدماته، كما أنه في حالة التفكير في بيعه فلن يكون بقيمة اقل من 10 ملايين يورو، لكونه واحد من أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية في الوقت الحالي، بخلاف أن نادي بيراميدز قام بشرائه بمبلغ كبير من ناديه السابق هيدرسيفيلد الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة